Wednesday 27 May 2015

الهيئة التعليمية، وكذلك روح الريادة في الأعمال


داخل سجلات سلطة الماضي التاريخي، واحدة من العديد من ستاندوتس سيكون بلا شك ستيف وظائف، شركة والد الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة أبل أجهزة الكمبيوتر الشخصية، والآن دفعة للحصول على يستهان بها في عالم ديزني، وشركة .. وصناعة الترفيه أصبح المستفيد من حاجته للتأثير التكنولوجيا إلى الأبد.
هناك العديد من واصفات للمهن التي تعطي المشورة بشأن وجهة نظره للسلطة. واحدة من العديد من أبرز الحاسمة لسلطته هو روحه المبادرة. في هذه الروح بشكل خاص هو يجب أن نفهم تماما له، والمشاركة في كافة جوانب مشاريعه. وقال انه تمت زراعة ما يقرب من جميع مشاريعه من الشتلات. شركة أبل أجهزة الكمبيوتر الشخصية، والخروج، وكذلك بعض درجةزعماء التعليم حتى بيكسار، يحدث أن تنتج من لا شيء عمليا، مع الكثير من التحول إلى المشاريع الإنتاجية. ضمن بيزنيس قاء في عام 2004، وظائف وزعت، "أنا فعلت ذلك كل شيء القليل القادمة - الشحن والتسليم، والإيرادات، وسلسلة مصدر، واستولت على أسطح الأرضيات، والحصول على البطاطا المقلية، سمها ما شئت أنا وضعت أجهزة الكمبيوتر الشخصية جنبا إلى جنب مع بلدي ، الشخصية اثنين من النخيل. ظللت على القيام بذلك، كما نمت هذه الصناعة حتى "على الرغم من العديد من المهام أو الأعمال التي الساحبة في وقته، وكذلك العديد من الاضطرابات التي يمكن أن تؤثر على قدرته على تلبية الأهداف الرئيسية له، وقال انه يرفض الحصول على أخذت من كل جزء من هذه المهمة. المديرين التنفيذيين التعليمية تحتاج إلى إنشاء روح المبادرة متطابقة. لديهم فهم كامل لكل جزء من هذه المهمة مع مرحلة خطيرة. فهو يشير إلى تنفيذ هذا فهم في إنشاء وتطوير المدارس التعليمية التي تعالج allstaff متطلبات والطلاب، والجامعات المجتمع المحلي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يدل عدم السماح بمفردها أن يكون مشغولا.

ولكن كيف يمكن التعليمية التنفيذيين، الذين يكرسون جل وقتهم توظيفزعماء التعليم القوانين واللوائح والخطط وموافقة دوافع الولايات وتوفير الوقت والمجال للحصول على أكثر من ذلك كثيرا وتركيز مكتفية ذاتيا؟ الاستفادة من روح المبادرة مجرد كيفية استخدام وظائف تكنولوجيا المعلومات إلى وظيفته يعني أن تتحول إلى واضح جدا في التصميم. المديرين التنفيذيين التعليمي يجب أن يكون واضحا جدا بشأن ما هو عليه يودون توليد. إذا كان في المدرسة، أي نوع من المجتمع المدرسي لا زعيم ترغب في إنشاء؟ إذا داخل المكاتب التجارية، أي نوع من القسم، خطة، أو المنطقة لرئيس الرغبة التعليمية لتوليد؟ عندما تم اكتشاف ذلك، كل تلك الجهود الآخر هو حول إنشاء مع بالضبط نفس وظائف السلطة وضعت شركة أبل أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

يتم إجراء بداية جيدة للمديرين التنفيذيين التعليمي إلى أن يصل بعيدا عن مقاعدهم في ترك المباني مناصبهم. لديهم لتبدأ قضاء الوقت مع الأشخاص الذين يضطلعون بهذه المهمة. الذهاب إلى الفصولزعماء التعليم الدراسية والذهاب سيرا على الأقدام عبر الحرم الجامعي، وكذلك المجتمع المحلي الجامعة. الحديث عند أهل العلم، وأعضاء هيئة التدريس، وكذلك الأفراد. الانخراط في تجمعات أعضاء هيئة التدريس. الصف وزارة مرحلة التجمعات هي خيارات رائعة للمشاركة في في دردشة هامة تتعلق بهذه المهمة. الخروج إلى المجتمع المحلي، والتحدث مع المستخدمين المحل. لقاء مع أفراد المجتمع المحلي الكلية عن طريق التجمعات المجتمع المحلي. الانخراط في الأنشطة المدعومة من قبل الوكالات في الحي. استخدام المعلومات المستقاة لمعرفة المزيد عن theschool والانقسام> بدلا من ذلك، المقاطعة - كما أن لديها تأثير nurturant من مساعدة القادة بناء علاقات أقوى
.

No comments:

Post a Comment