Saturday 6 June 2015

مقدمي استضافة المواقع وخدماتها

تقع
خدمة استضافة المواقع ضمن فئة خدمة استضافة مواقع انترنت وهي الجانب الأكثر أهمية من وجودكم على الشبكة. استضافة المواقع مقدمي إعطاء المستخدمين نطاق بتخزين المعلومات، مرئيات، الفيديو أو غيرها من الأمور التي يمكن الوصول إليه عبر الشبكة العالمية. استضافة المواقع شركات الخدمات تساعد عملائها من خلال توفير مساحة على خادم مملوكة لهم. في مركز البيانات، مزود خدمة استضافة الويب يعطي لعملائها إمكانية الوصول إلى الإنترنت أيضا. تساعد مقدمي استضافة المواقع أيضا في التجميع حيث يتم تخصيص اتصال بالإنترنت ومساحة مركز البيانات إلى خوادم، وليس مملوكة لهم. هناك العديد من مقدمي خدمات استضافة المواقع لتشغيل خوادم الشبكة.

هناك مقدمي خدمات استضافة المواقع التي تقتصر مزود خدمة استضافة الويب في السعودية جزيره العرب على خدمات الشبكة. الحر مقدمي خدمات استضافة المواقع على شبكة الإنترنت تقدم خدمة استضافة مجانية من التكلفة أو في بعض الأحيان ويدعم تماما من قبل الإعلان. إذا قارنت هذه الخدمة لخدمة استضافة دفع، ثم يتم تقييد هذا كثيرا. شبكة الإنترنت متفاوت استضافة مقدمي يضم العديد من الخوادم التي تستضيف المحتوى متطابقة. وهكذا، ويحصل على تعزيز توفير لاستغلال الموارد. ثم يتم تقاسم هناك مقدمي خدمات استضافة المواقع التي تشترك في نفس الخادم مع العديد من المواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. مجموعة من هذه المواقع تتراوح من مجرد عدد قليل من أكثر من الآلاف.

واجب ارتصاف مقدمي خدمات استضافة المواقع هو مماثل تقريبا لمخصص مقدمي خدمات استضافة المواقع. مزودي خدمة استضافة مخصصة تساعد المستخدم في الحصول له / لها خادم الويب الخاص. يحصل المستخدم الأمر الكاملة على خادم الويب. ولكن، على شبكة الإنترنت ارتصاف استضافة مقدمي يسهل عملية المستخدم لامتلاك خادم. خادم يحصل على عقد من المساحة الفعلية التي تقدمها الشركة استضافة المواقع. تبدو الشركة أيضا بعد الخادم. يتم توفير خدمة أقوى ومكلفة استضافة شبكة الإنترنت عن طريق خدمة التجميع استضافة المواقع. في الغالب، ويحصل على تزويد الجهاز من العميل مع الأجهزة الكهربائية، دخول الإنترنت ومساحة التخزين للملقم.

العملاء أنفسهم تصبح المضيفين على الشبكة في خدمة استضافة التجزئة على شبكة الإنترنت. للمجالات منفصلة وتحت أي خليط من الفئات مبرمجة استضافة موزعين يمكن الاضطلاع بوظائفها. الانتماء مع مزود استضافة المواقع هو المهم هنا. استضافة المواقع مقدمي الظاهري شريحة إعداد ملقم إلى الملقمات الظاهرية. عمليا، خدمة ولكن يتم توزيعها الخادم على طول. # # BREAK

No comments:

Post a Comment